صحة جنسية

8 أطعمة تساعد على تحسين القدرة الجنسية

8 أطعمة تساعد على تحسين القدرة الجنسية

يلجأ بعض الأشخاص إلى تناول المنشطات الجنسية إلى تساعدهم على تحسين قدراتهم الجنسية سواء كانوا رجال أو نساء ولا يدركون ما خطورة هذه المنشطات على القلب ولا يدركون ما الأعراض الجانبية التي تنتج من هذه المنشطات ولا يعرفون أن بعض الأطعمة الطبيعية الصحية أفضل بكثير من هذه المنشطات فمن خلال هذه السطور سو نقوم بشرح 8 أطعمة تساعد على تحسين القدرة الجنسية.

8 أطعمة تساعد على تحسين القدرة الجنسية

الشيكولاتة

تساعد الشيكولاتة على وجود رغبات جنسية أكثر حيث أن الشيكولاتة تحفز من إنتاج هرمون السعادة والذي يفرز تلقائيا أثناء ممارسة الجنس وتوجد تلك المادة بنسبة أكثر في الشيكولاتة التي تحتوي على نسبة عالية من الكاكاو.

الفراولة والتوت

يحتوي التوت والفراولة على الزنك الذي هة ضروري ومهم جداً للجنس سواء للرجال أو النساء فإذا كان لدى النساء مستويات عالية من الزنك فإنهن ستجدن أجسادهن مستعدة كفاية لممارسة الجنس وأيضا قادر على توليد الرغبة الجنسية لدى الرجال.

البطيخ

يساعد البطيخ في تحسين عملية الانتصاب لدى الرجال ويزيد من الرغبة الجنسية. كما أن البطيخ يحتوي على السيترولين الذي يطلق الأحماض الأمينية وكذلك الأرجينين في الجسم والأرجينين هو المسؤول عن صحة الأوعية الدموية كما يمكن للبطيخ أن يساعد في تعزيز تدفق الدم إلى أنسجة الانتصاب مما يجعل العضو الذكرى في حالة جيدة عن انتصابة مما يساعد على زيادة الإثارة أثناء العملية الجنسية.

اللوز

يحتوي اللوز على الأرجينين وهو هام جدا أيضا للرجال لأنة يحسن الدورة الدموية وكذلك يريح الأوعية الدموية ويساعدك هذا الحمض ألأميني الموجود في اللوز في الاحتفاظ بالانتصاب لمدة أطول مما يؤدي إلى مدة جنسية مرضية للطرفين.

البيض

يساعد البيض بحالة انتصاب صحية. ويحتوي البيض على الأحماض أمينية عديدة والتي يمكن أن تحسن حالة ضعف الانتصاب.والبيض غني  بالعديد من الفيتامينات التي تساعد على تحقيق التوازن بين مستويات الهرمون ومكافحة الإجهاد  وهما أمران حاسمان في الرغبة الجنسية الصحية.

القهوة

كما هو معلوم للجميع فالقهوة من المنبهات المهمة، وبالتالي يمكن لها أن تحفِز الرغبة الجنسية لديك. ويمكن أيضاً للقهوة أن تحفز الدماغ لزيادة الرغبة الجنسية و تشير إحدى الدراسات من مركز العلوم الصحية بجامعة تكساس في هيوستن إلى أنه يمكن أن يقلل الكافيين من احتمال إصابتك بضعف الانتصاب.حيث أن الرجال الذين تزيد أعمارهم عن 25 عاماً والذين يتناولون ما يعادل الكافيين من 2 إلى 3 أكواب من القهوة يومياً كانوا أقل عرضة للإبلاغ عن مشاكل الضعف الجنسي مقارنة بالرجال الذين ابتعدوا عن المنشطات.

عصير الرمان

عصير الرمان من المواد التي تحتوي على مضادات الأكسدة و تحسن الدورة الدموية، لذلك فإن شرب كوب من عصير الرمان يزيد من قوة الانتصاب ويعزز القدرة الجنسية.

الفول السوداني

يساعد الفول السوداني في تدفق الدم اإالى العضو الذكري كما إن الفول السوداني يزيد تدفق الدم إلى المناطق التناسلية للمراة أيضا ويحسن من عمل الدورة الدموية، لذلك فإن تناوله يزيد من الرغبة و القدرة كما أنه يزيد من قوة الانتصاب لدى الرجال.

السابق
4 نصائح لخسارة الوزن في أقل من شهر
التالي
للنساء نصائح هامة لكسر الروتين الجنسي

اترك تعليقاً