العناية بالجسم

5 وصفات لتكبير الصدر في أسبوع دون جراحه

يعد الصدر الكبير سبب من أسباب الأنوثة والجمال لدى المرأة لذلك تسعى كل امرأة للبحث عن وجود طرق طبيعيه لتكبير الصدر دون جراحه أو دون اللجوء إلي بعض العمليات الجراحية وعمليات الحقن الدهني أو الجراحات المكلفة سنقوم بعرض 5 وصفات لتكبير الصدر في أسبوع دون جراحه وهي كالتالي.

5 وصفات لتكبير الصدر في أسبوع دون جراحه

1. الحلبة المطحونة

تحتوى الحلبة المطحونة على هرمونات عديدة كهرمون الإستروجين الذي يعمل على تضخيم أجزاء الجسم وهو هام جداً في عمليه تكبير الصدر.

كيفيه الاستخدام. قومي بخلط حفنه من الحلبة المطحونة وضيفي أليها نسبه ماء صغيره بحيث تحصلي على جين متماسك بعض الشئ ثم قومي بتدليك صدرك بهذا العجين ومن ثم قومي بتركه على صدرك لمده 15 دقيقه ثم قومي بغسل صدرك جيداً يمكن فعل هذا مره يومياً لمده أسبوع وستلاحظين الفرق الكبير.

2. البطاطا الحلوى

تحتوى البطاطا الحلوى على دهون صحية ونسبه جيده من الكاربوهيدرات التي تساهم في تثمين الجسم وتحتوى على هرمون البروجسترون الذي يعمل على زيادة الوزن.

كيفيه الاستخدام. قومي بهرس حبه بطاطا مستوى ثم دلكي بها صدرك جيداً واتركيها لمده 30 دقيقه ثم قومي بغسل صدرك بالماء البارد يمكن فعل هذه الوصفة يومياً لمده أسبوع وستلاحظين الفرق بعد أسبوع.

3. زيت جنين القمح

5 وصفات لتكبير الصدر في أسبوع دون جراحه

يعمل زيت جنين القمح على ضخ الدم في الصدر ويفتح له المجال للحصول على الأكسجين مما يؤدي الى تكبير الصدر بصوره ملحوظة وسريعة.

كيفيه الاستخدام. قومي بوضع بعض قطرات زيت جنين القمح على الصدر ثم قومي بتدليك صدرك بصوره دائرية ثم اتركيهم على صدرك لمده 10 دقائق ويُنصح بعمل هذه الوصفة مرتين يومياً لتحصلي على نتائج مذهله في نهاية الأسبوع.

4. دقيق القمح

يعد دقيق القمح من أشهر الوصفات لاحتوائه على العديد من هرمونات الأنوثة التي تلعب دوراً هاماً في عمليه تكبير الصدر وبروزه وتحسين مظهره.

كيفيه الاستخدام. قومي بأخذ حفنه من دقيق القمح في وعاء صغير وضيفي لهم نسبه مناسبة من الماء حتى تحصلي على عجين ويُنصح بإضافة معلقتين كبيرتين من الخل الأبيض ثم قومي بتدليك الثدي بهذه الخلطة ثم بعد التدليك أتركي هذه الخلطة لمده 45 دقيقه ثم قومي بغسل صدرك جيداً يمكن تكرير هذه الوصفة ثلاثة مرات أسبوعياً وكالعادة ستلاحظين الفرق الشاسع.

5. الخميرة

تزيد الخميرة من إفراز هرمون الإستروجين الأنثوي عند معدله الطبيعي مما يؤدي إلي تحكمه في حجم الصدر بصوره غريبة.

كيفيه الاستخدام. قومي بتحضير أربع ملاعق من الخميرة ثم ضيفي لهم معلقه عسل نحل ثم اخلطيهم جيداً وإذا أردتي نتائج سريع ضيفي لهم معلقتين من الحلبة المطحونة وكالعادة دلكي بهم صدرك جيداً واتركي هذا الخليط على صدرك لمده ساعة مره يوماً وستندهش بالفرق عند ارتداء ملابسك آخر الأسبوع.

السابق
7 وصفات منزلية سهلة لتوريد الشفايف
التالي
كيفيه إنشاء متجر الكتروني احترافي والربح منه

اترك تعليقاً