طرق زيادة الوزن

وصفات وأطعمة رخيصة تساعد على التخلص من النحافة

وصفات وأطعمة للتخلص من النحافة

النحافة شئ مهم والتخلص منه لا يقل أهميه عن التخلص من الوزن الزائد الأمر ليس صعباً ولا مكلفاً كما تعتقدون اليك بعض الوصفات الصحية وبعض الاطعمه التي يجب التركيز عليها بجانب بعض النصائح التي تساعد على التخلص من النحافة. لأن النحافة أمر خطير فهو يسئ من المظهر تفقد من خلاله حُسن الوجه وحُسن المظهر أليك تلك المقالة لمعرفه كيفيه التخلص من النحافة

وصفات التخلص من النحافة

وصفه قصب السكر للتخلص من النحافة . كون قصب السكر عالي بالسعرات الحرارية وخالي من الدهون والكولسترول . هذا يجعل تناول منتجاته المختلفة من عصائر أو سكر أو حتى الدبس مثال صحي لحل مشكله النحافة والحصول على كميه عاليه من السعرات الحرارية والقيم الغذائية عند تناول قصب السكر بجميع أنواعه المذكورة.

الحصول على كميه كثيرة من الوجبات خلال اليوم للتخلص من النحافة . فكره الوجبة الكبيرة التي من خلالها يتم معالجه النحافة فكره خاطئة الحقيقة العلمية أن كلما استقبل جسمك وجبات صغيره كلما استفاد جسمك منها فكل ما عليك فعله تجعل الوجبة الكبيرة وجبتين تأكليهم على مرتين بالنسبة لوجبه الإفطار أو الغداء أو وجبه العشاء ستلاحظ انه تم أكل ستة وجبات وهذا خير لك ولجسمك من حيث الاستفادة.

وصفه حبه التمر لـ التخلص من النحافة . قم بفتح حبه التمر واخرج النواة منها أملئ التمر بزبده فول السوداني يمكنك أضافه مسحوق الكاكاو أو جوز الهند يمكن أكل خمسه تمرات يومياً واضمن لكِ الفرق الرهيب خلال أسبوع تقريباً فكل حبه تمر داخلها العناصر التي تم ذكرها بها 95 سعر حراري وهذا كافي للتخلص من النحافة بطريقه سريعة وسهله.

أطعمه يجب التركيز عليها

المكسرات . المكسرات أنواع كثيرة وعديدة ويجب التركيز عليها لاحتوائها على الكثير من القيم الغذائية والعناصر المفيدة وأيضا لأنها غنية بالسعرات الحرارية التي يحتاجها جسم للتخلص من النحافة وهى تتمثل في الفول السوداني والجور وبذور قرع العسل والكاجو.

الكربوهيدرات . تعتبر الكربوهيدرات من أفضل المواد الغذائية التي تساعد على علاج النحافة ويجب أيضا التركيز عليها وجعلها عنصر أساسي داخل الوجبات وهى تتمثل في عده أطعمه مثل البطاطا والأرز المعقد والموز والبطاطس والخبز.

البروتينات . وهى أيضا توجد في اللحوم والأسماك والبيض ومنتجات الألبان هي تمنح الجسم القوه والحيوية ولها عامل أساسي في بناء خلايا العضلات بشكل سليم وسريع تعد البروتينات احد العناصر الغذائية المهمة للجسم.

نصائح للتخلص من النحافة

  • هناك بعض الأمراض التي تصيب الإنسان بالنحافة كالسكر والديدان والايدز لابد أن تعرض نفسك على طبيب يجرى لك بعض التحاليل للتأكد من عدم وجود في جسمك أي من الأمراض المذكورة أعلاه.
  • عليك بأتباع نظام غذائي صحي يمكن أكل وجبات صغيره وكثيرة أفضل لك من الاكتفاء بوجبة أو وجبتين كبيرتين للأستفاده الكاملة من الطعام الذي يدخل لجسمك.
  • عليك بالتحدي ولابد من وجود أراده حقيقة وقويه وكن على علم إن النحافة شئ خطير يؤثر على ملامح الوجه ويمنع منه ألنضاره والحيوية وأيضا يؤثر على الجسم ويمنع منه الأنوثة.

السابق
6 طرق سهلة وبسيطة للتخص من حب الشباب
التالي
تجربة

اترك تعليقاً