رجيم وأنظمة غذائية

احصلي على الجسم الكيرفي في أقل من شهر

احصلي على الجسم الكيرفي في أقل من شهر

أصبح الجسم الكيرفي اكبر منافس للجسم الرشيق من حيث الإثارة والتميز وهو يعد من أكثر أنواع الأجسام التي تظهر أنوثة المرأة لأن له الأولوية في أنواع الأجسام الجذابة لأنه يجمع بين الجسم الرشيق والجسم الممتلئ وأيضا لتميزه بإظهار الأنوثة الكاملة تابعي المقالة.

ماهو الجسم الكيرفي

الجسم الكيرفي مطمح لكل امرأة لتميزه بأنه الجسم النوع الوحيد من الأجسام الذي يظهر أنوثة المرأة كاملة . أيضا سنجد أن هو الجسم المنحوت صاحب التفاصيل البارزة ويعنى الجسم الكيرفي بالنساء الذي يوجد بجسم منحنيات أو بروز في بعض مناطق الجسم كالمؤخرة أو الصدر بجانب البطن المشدودة . ويكون وزنهم زائد بعض الشئ يكون جسم منحوت ومميز حيث يتميز بالخصر الصغير ويصطحبه المؤخرة البارزة والصدر البارز أيضا ومن أشهر أمثله الجسم الكيرفي النجمة الشهيرة . (كيم كارداشيان) وأيضا والمغنية المعروفة (هيفاء وهبي) وأيضا من وجه نظر كبار مصممين الأزياء إن الجسم الكيرفي هو من أفضل الأجسام في عرض الأزياء من ناحية تصميم الملابس حيث الإثارة والجاذبية.

تمارين للحصول على الجسم الكيرفي

إن كنت متابعة لهذه المقالة :احصلي على الجسم الكيرفي في أقل من شهر: فلابد من إتباع بعض التمارين التي بإمكانها أن تؤدى بك لذلك وهي كالتالي:

تمرين السكوات Squat

احصلي على الجسم الكيرفي في أقل من شهر

تمارين السكوات او القرفصاء هي تمارين تساعد بشك كبير على بروز المؤخرة وأيضا تساعد على شد عضلات البطن والفخذين وهى تعتبر من التمارين الأساسية للحصول على الجسم الكيرفى ويتميز هذا التمرين بأنه لا يحتاج إلى صالة حديد او أجهزه رياضيه يمكنك أن تؤديه بالمنزل وينصح بعمل تمرينه كل يوم مكونه من أربع مجموعات كل مجموعه 20 تكرار وهو أن تقومي بالوقوف وظهرك مفرود ثم تقومي بالنزول وأيضا ظهرك مفرود مع رفع المؤخرة للأعلى .كما موضح بالصورة أعلاه .

تمرين الطعن LEG LUNGES

احصلي على الجسم الكيرفي في أقل من شهر

يعد تمرين الطعن للنساء هو من أفضل التمارين التي يمكن من خلالها الحصول على الجسم الكيرفي ومن مميزاتها إنها تقوم بتكبير المؤخرة بشكل ملحوظ حيت تقوم بشد عضلات الرجل الخلفية ومن ثم تقوم ببزر المؤخرة للخلف حيث المظهر الكيرفى الجذاب يمكنك أيضا أن تؤديه بالمنزل حيث تقومي بالوقوف على الأرجل بشكل ثابت ، و يتم تمديد الساق اليمنى للأمام  و يتم بعدها ثني الركبة بزاوية قائمة ، مع شد عضلة الفخذ ، و تظل 30 ثانية ، و بعدها ترجع قدمك إلى الخلف لمدة ثواني ، و بعدها تعيد نفس الحركة في القدم اليسر .كما موضح بالصورة.

تمرين بلانك Plank

احصلي على الجسم الكيرفي في أقل من شهر

هو تمرين يعمل على شد ونحت البطن ويقوم أيضا بإبراز المؤخرة للخلف ويؤدى إلى تكبير منطقه الصدر بصوره جميله وليست مترهلة وأيضا يمكنك إن تقومي به في المنزل دون اللجوء إلى صالات الحديد وهو من أفضل التمارين التي يتم الحصول من خلالها على الجسم الكيرفي حيث قم بالاستناد على كوعيك وأصابع قدميك مع الاحتفاظ بظهرك مستقيمًا. يجب أن يكون كتفيك في مستوى الكوعين كما يجب أن تضغط عضلات البطن أثناء التمرين وقومي بالثبات على هذا الوضع من 5 إلى 20 ثانيه مع تكرار ما سبق ل 8 مرات. كما موضح بالصورة.

انظمه غذائية للحصول على الجسم الكيرفي

  • عليك بعمل نظام غذائي ثابت ومنظم يتكون من ثلاث إلى أربع وجبات كي يحصل جسمك على جميع القيم والعناصر الغذائية التي يقوم بحرقها في التمرين.
  • أسعى دائما الحصول على عنصر البروتين في جميع وجباتك لأن البروتين هو العنصر الأساسي فى عمليه بناء الجسم وتجديد الخلايا به.
  • قومي بالتركيز دائما في وجباتك الغذائية على دهون صحية أكثر وكربوهيدرات اقل ، ينصح بتناول الدهون الأحادية غير المشبعة الموجودة فى المكسرات ، الأفوكادو ، وزيت الزيتون ، التي تقلل من الالتهابات المرتبطة بالأمراض كما أنها تزيد من قابلية الجسم لحرق الدهون بسبب كثرة السكريات في الجسم في شكل التفاحة ينصح فقط بكربوهيدرات لا تتعدى ال40٪ من مجموع السعرات اليومية.
  • لابد من حساب سعراتك الحرارية التي تومى بحرقها في التمرين والتي تقومي بالحصول عليها من الغذاء ومن الأفضل أن تقيمي جسمك أن كان يريد الزيادة للحصول على الجسم الكيرفي فتقومي بزيادة عدد سعراتك الحرارية التي يتم الحصول عليها من الغذاء والعكس أيضا صحيح .

نصائح للحصول على الجسم الكيرفي

  • قومي بالحفاظ على علاقتك مع الطعام بصوره صحية وابتعدي عن الأطعمة التي بها سعرات حرارية ضخمه حتى يمكنك السيطرة على نسبه الدهون فى جسمك فيما بعد.
  •  يمكن التوقف عن الأكل عند الـ 75 % من نسبه الشبع فليس من الصحي أن تأكلي حتى تشعري بالشبع.
  • جب أن يشمل طعامك على الدهون الصحية كالأفوكادو، الفواكه المجففة، البذور، الأسماك الذهنية، البيض، زيت الزيتون وزيت جوز الهند.
  • اختاري الأطعمة الطبيعية الصحية بدلا من الأطعمة السريعة أو الوجبات السريعة التي لا فائدة منها غير أنها تحمل الكثير من الدهون الضارة والسعرات الحرارية المبالغ بها. 
  • على بشرب كميه كبيره من الماء التي تتراوح بين لتر ونصف إلى لترين يوميا وذلك لا يشمل الماء الذي تقومي بشربه إثناء الأكل.
السابق
أهمية حمض الفوليك للمرأة الحامل
التالي
ما هي الشخصية القوية وما هي مميزاتها

اترك تعليقاً