صحة جنسية

أطعمة هامة تغنيك عن الفياجرا

أطعمة هامة تغنيك عن الفياجرا

من أهم الأمور التي يفكر بها الجميع هو التمتع بصحة جنسية جيدة، فضلًا عن الصحة الصحية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص، المتزوجون خاصة، وغير المتزوجون عامة، وذلك للاطمئنان على صحتهم مدى الحياة، لذا تجد البعض يبدأ بالبحث عن أغذية صحية تغني عن الفياجرا، لتكون عاملًا في مساعدته في الحفاظ على حياته الجنسية بصورة طبيعية مدى الحياة لذلك سوف نقدم من خلال هذه السطور البسيطة أطعمة هامة تغنيك عن الفياجرا ةهي كما كالأتي.

أطعمة هامة تغنيك عن الفياجرا

المأكولات البحرية

تعتبر المأكولات البحرية من الأطعمة السحرية في تنشيط وتحسين القدرة الجنسية لدى الرجال والنساء وذلك لما تحتويه من عناصر غذائية هامة مثل الفسفور والبروتين ولا ننسى أيضا الاوميجا 3 والتي تساعد على تنشيط الدورة الدموية وزيادة الدم المتدفق للقضيب أو للأعضاء التناسلية عموما.

الشيكولاتة الداكنة

لا شك إن الشيكولاتة الداكنة تزيد من الرغبة الجنسية وهذه ما أثبتته الدراسات حيث تفيد الدراسات إن الشيكولاتة الداكنة تحتوى على مادة فينيل ثيلامين التي تساعد على إفراز هرمون السعادة للرجال وللنساء والذي يتم أفرازة خلال العملية الجنسية بصورة طبيعية وتلقائية.

الجرجير

وهذا يعتبر من أهم الخضروات الورقية التي تعزز وتقوي القدرات الجنسية لدى الرجال وذلك لاحتواها على عناصر غذائية هامة ومفيدة مثل الأملاح المعدنية ومضادات أكسدة وفيتامينات عديدة تساعد في تقوية الرغبة الجنسية وتحسينها ويصنف الجرجير بأنه على عرش الأطعمة التي تغنيك عن الأدوية والعلاجات الكيميائية.

المكسرات بأنواعها

 تعد المكسرات أحد المنشطات الجنسية البديلة للفياجرا وخصوصا الكاجو والفستق، لاحتوائها على نسب عالية من الزيوت الطبيعية والأحماض الدهنية التي لها تأثير كبير على تنشيط العلاقة الحميمة وزيادة القدرة الجنسية في وقت قصير، حيث يحتوي الفستق على نسبة عالية من حمض الأرجينين الذي يعمل على تنشيط الدورة الدموية وتدفق الدم للأعضاء التناسلية، بينما يحتوي الكاجو على نسب عالية من المواد المضادة للأكسدة التي تعمل على زيادة القدرة الجنسية.

 البطيخ

أطعمة هامة تغنيك عن الفياجرا

 يحتوي على خصائص وعناصر غذائية تساعد في علاج ضعف الانتصاب لدى الرجال وتنشيط عملية الإخصاب حسبما كشفت بعض الدراسات الأمريكية ويرجع ذلك لاحتواء البطيخ على مادة سيترولين التي تسهم في إنتاج مركب يساعد على استرخاء الأوعية الدموية في الجسم، وتعزيز النشاط الجنسي وزيادة القدرة على الانتصاب.

البرتقال

يجئ البرتقال كمصدر أساسي لفيتامين ج، وقد كشفت الدراسات السابقة بأن الرجال الذين لا يتناولون فيتامين ج بكمية كافية يهبط مستوى جودة حيواناتهم المنوية، بينما الذين يتناولونه ارتفع عدد الحيوانات المنوية لديهم بشكل جيد، ويكفي كوب من الفاكهة للحصول على متطلباتك من فيتامين ج يومياً،

التوت

شاهد أيضا البرود الجنسي وفقدان الرغبة الجنسية

ويعد التوت فياجرا طبيعية فهو من أفضل الفاكهة للرجال الذي يعانون من مشاكل الانتصاب، فهو غني بالألياف القابلة للذوبان، التي تساعد على دفع الكولسترول الزائد خارج النظام الهضمي وينصح بتناول التوت أو شرب عصير التوت على الأقل ثلاثة أَو أربع مرات كل أسبوع

الفانيليا

مثلجات الفانيليا،فتحتوي على مستويات عالية من الكالسيوم والفوسفور، وهما معدنان مهمان لبناء طاقة العضلات ورفع القدرة الجنسية بينما تهدئ الفانيليا من التوتر، وتثير إحساساً سحرياً بالرغبة الجنسية،أما البندق فهو المصدر الأساسي لفيتامين السلينيوم.

الريحان

 للريحان رائحة عطرية مميزة تعمل على تهدئة للأعصاب وتزيد من الرغبة الجنسية عند الرجل بالإضافة إلى أنه منشط عام للدورة الدموية مما يساعد على وصول الدم إلى الأعضاء التناسلية.

الخس  

يعتبر الخس من أفضل الأغذية كمقو للقدرة الجنسية وكان قدماء المصريون يطلقون عليه اسم نبات الخصوبة ويحتوي زيت الخس على فيتامين هـ الذي يمنع حدوث العنة مثير للرغبة الجنسية إذا اخذ بكمية كبيرة ويفيد في علاج العقم عند الرجال أما عند النساء فان فيتامين هـ يمنع عسر الولادة والطلق المبكر ويمنع حدوث الإجهاض.

السابق
كيفية زيادة الوزن بسرعة فائقة
التالي
أطعمة للحفاظ على نضارة البشرة

اترك تعليقاً